منتديات شباب الدار الجزائرية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


 
اذاعة شباب الدارالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nino9
مشرف
مشرف
avatar


الجنس ذكر
المزاج : تعبان
المهنة : جامعي
عدد المشــاركــات : 2531
نقاط التميز : 1976
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
_____
الاوسمة الادارية فارغ

مُساهمةموضوع: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الجمعة 25 مارس 2011, 11:01 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟

خلق الله سبحانه وتعالى البشر من ذكر وانثى وهناك فروقات خلقيه بينهما تتناولها البحوث ،،

مارأيكم نرى شى من ذلك ؟؟!!

البعض
يظن ان تمايل المرأه في مشيتها هو عباره عن دلع من انواع الدلع الموجوده
في البنات لتبرز به شكلها وما الى ذلك من تفاهات ولكن توصل العلماء الى ان
تمايل
المرأه في مشيتها لها حكمة من الرب سبحانه وتعالى ،، وذلك نتيجة لِ :


اولا:

· ذكر الباحثون ان جسم المرأه اقدر من جسم الرجل على انتاج الدم

· التنفس
عند المرأه اسرع واكثر ولكن الرجل يتنفس بعمق اكثر مما يعرضه للتلوث بنسبة
تفوق المرأه وهناك تاثير خطر من العوادم لاحتواءه على ماده الرصاص والتى
تسبب فى تقليل نسبه الذكاء


· العظام
لدى الرجل اكبر وترتيب العظام يختلف عند الجنسين في حين نجد المرأه لها
حوض اكبر ممايحتاج منها على بذل جهد اكبر عند المشى وما تكسرها اثناء المشى
الا نتيجه خلقيه وليس للتدلل كما يقال كما ان فخذ المرأه مع الركبه بها
ميلان اكثر من الرجل ..


ثانيا:

· الجلد:
توجد طبقه ذهنيه تحت الجلد لدى المرأه لاتوجد عند الرجل وتكون كمعطف يدفى
جسمها فى الشتاء ويكون ابرد فى الصيف لكن جلد الرجل اسمك فلا تبدو عليه
التجاعيد كما فى المرأه وهما بنفس السن


ثالثا:

· الدهون
وماادراك مالدهون جسم المرأه قابل للزياده بمعدلات اكبر من الرجل وذلك
لاحتواء جسم المرأه على نسبه عضلات اقل من يحتويه جسم الرجل


· قوه الرجل بالنسبه لوزنه اكبر منها عند المرأه لذا يسهل على الرجل التخلص من الدهون بسرعه اكثر

لقد قام اطباء القلب باجراء عده بحوث اثبتت بما لايدع مجال للشك ان قدره تحمل المرأه على المدى البعيد اكثر من الرجل .

وتتفوق المرأة على الرجل:

· بقوه نظام مناعي أكثر حيوية وذاكره وابتسامه إضافة إلى طول متوسط العمر لديها.

العينان

تقل مشكله الإصابة بعمى الألوان لدى المرأة ، حيث أن اكثر أنواع هذا المرض شيوعاً أسبابه وراثيه لدى الرجال.

الأذن

تتميز
المرأة بحاسة سمع أكبر .. حيث أنها تستخدم الأذنين كليهما عند الاستماع
للمحادثة بينما يفقد الرجل حاسة السمع في مرحله مبكرة من عمر 32 – 38 سنه
بالنسبة للمرأة .


الأنف

يمكن للمرأة أن تشم قدراً ضئيلاً من رائحة الحلويات والطعام .

القلب

تعد
ضربات قلب المرأة أسرع من ضربات الرجل ، حيث تبلغ لدى المرأة 90 مره في
الدقيقة مقارنه بالرجل معدل 80 مره للرجل في الدقيقة ، و 66 مره مقابل 56
مره على التوالي أثناء النوم .


النظام المناعي

يعمل النظام المناعي النشط لدى المرأة على مكافحة الفيروسات والبكتيريا والفطريات على نحو أكثر فعالية مقارنه بالرجل




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


LOADING

NiNO's BacK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Pepe.Out.Messi.Playing
fatima-elzahra
عضو(ة) اساسي(ة)
عضو(ة) اساسي(ة)



الجنس انثى
المزاج : مصدومة
المهنة : غير معروف
عدد المشــاركــات : 1710
نقاط التميز : 1330
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/12/2010


مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   السبت 26 مارس 2011, 12:47 am

ههههه
شكراعلى الموضوع نينو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nino9
مشرف
مشرف
avatar


الجنس ذكر
المزاج : تعبان
المهنة : جامعي
عدد المشــاركــات : 2531
نقاط التميز : 1976
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
_____
الاوسمة الادارية فارغ

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   السبت 26 مارس 2011, 12:51 am

العفووووووووووووو


تحياتي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


LOADING

NiNO's BacK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Pepe.Out.Messi.Playing
sonia17
عضو(ة) مبتدئ(ة)
عضو(ة) مبتدئ(ة)



الجنس انثى
عدد المشــاركــات : 13
نقاط التميز : 10
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 12:57 am

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboodi88
مـ المنــتديات العـامة ـراقب
مـ المنــتديات العـامة ـراقب
avatar


الجنس ذكر
المزاج : مستمتعة
المهنة : موظف
عدد المشــاركــات : 3519
نقاط التميز : 4883
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/03/2010




الاوسمة الادارية الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 2:01 am

الاخ نينو شكرا ع الموضوع
اوافقك ان هناك فروق بين هيكل الرجل وهيكل المراة
ولاكن انا اشوف بعض البنات تتمايل اكثر من اللزوم
وبعض البنات تمشي من دون ادنى ميلان
فهذة حجج واهيه
انا في اعتقادي الشخصي ان التمايل اكثر من اللازم ((( قلة ادب))).


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababd.ibda3.org
Nino9
مشرف
مشرف
avatar


الجنس ذكر
المزاج : تعبان
المهنة : جامعي
عدد المشــاركــات : 2531
نقاط التميز : 1976
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
_____
الاوسمة الادارية فارغ

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 2:50 pm

ههههههههههههه

وأنا اوافقك في مواقف فهناك ماكان هيكل جسمها سبب في تمايلها وهناك بالطبع من تفعلها إما عمدا أو ارادت التقليد

على قول المثل الشعبي


'' ''
حب يعاند الحمامة في مشيتها نسى مشيتو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


LOADING

NiNO's BacK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Pepe.Out.Messi.Playing
sara93
عضو(ة) نشيط(ة)
عضو(ة) نشيط(ة)
avatar


الجنس انثى
المزاج : مشغولة
المهنة : جامعي
عدد المشــاركــات : 581
نقاط التميز : 760
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

الاوسمة الادارية عضوة مميزة

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 8:46 pm

موضوع رائع ومعلومه ماكنتش نعرفها
لكن كاين تمايل من تمايل كيما قال عبدو والله غير كاين لي يمشو تحسب راهم يرقصو ماشي ههه
مشكور نينو
تقبل تحياااااتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الاصدقاء يصغون لك ويفهمونك حين تتحدث
وافضل الاصدقاء من يصغي اليك ويفهمك من دون ان تتحدث
اليك صديقتي
مهما دارت الايام فسيبقى كلانا يحمل معه جزءا من الاخر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nino9
مشرف
مشرف
avatar


الجنس ذكر
المزاج : تعبان
المهنة : جامعي
عدد المشــاركــات : 2531
نقاط التميز : 1976
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
_____
الاوسمة الادارية فارغ

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 8:56 pm

sara93 كتب:

والله غير كاين لي يمشو تحسب راهم يرقصو ماشي ههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


LOADING

NiNO's BacK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Pepe.Out.Messi.Playing
kimoki
عضو(ة) متطور(ة)
عضو(ة) متطور(ة)
avatar


الجنس انثى
المزاج : تعبان
المهنة : محامي
عدد المشــاركــات : 34
نقاط التميز : 21
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 29/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الخميس 07 أبريل 2011, 12:10 am

merci pour ces information!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nino9
مشرف
مشرف
avatar


الجنس ذكر
المزاج : تعبان
المهنة : جامعي
عدد المشــاركــات : 2531
نقاط التميز : 1976
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
_____
الاوسمة الادارية فارغ

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟   الخميس 07 أبريل 2011, 7:08 pm

العفوووووووووووو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


LOADING

NiNO's BacK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/Pepe.Out.Messi.Playing
 
لماذا تتمايل المرأة في مشيتها؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الدار الجزائرية :: المنتديات الثقافية :: الثقافة العامة-
انتقل الى: